تركيب دش نايل سات|تركيب دش نايل سات|تركيب دش نايل سات


يتم تركيب دش نايل سات من خلال مركز تكنو سات بطريقة غير عادية والعمل على ضبط كافة الترددات، وعلى أن يحصل العميل على إشارة قوية وصورة واضحة دون تقطيع، ويتم تركيب الطبق بالمدار الصحيح لاستقطاب كافة الترددات.

كما أننا ندرك جيداً ما يواجه أصحاب مناطق القاهرة الجديدة والجيزة والتجمعات وأيضاً مدينة الرحاب، من وجود شبكات أخرى وتثبيت ميجا هرتز، في النهار والليل مما يكون لذلك تأثير سلبي على قوة إشارة القنوات، ومن أهمها باقات قنوات “on tv, dmc,mbc, cbc“.

تركيب دش نايل سات

نحن بفضل الله من أمهر الفنيين الذين يعملون بكافة أنحاء مناطق القاهرة الجدية والتجمعان ومدينة الرحاب والجيزة،.

وهذا ليس من فراغ ولكن بشهادة العملاء الذي سبق لهم التعامل معنا، وحصلوا على أفضل النتائج وأكفاء عمالة من فني كهرباء، وفني دش.

حيث أنهم قد تم تدريبهم بشكل مكثف للقيام بإداء متقن واستخدام أجود أنواع المواد وقطع الغيار المستخدمة في تركيب وصيانة الدش.

 كيفية ضبط قنوات نايل سات

  • نحن لسنا الوحيدون ولكننا المتميزون، فنحن لدينا فريق عمل من الفنيين المتخصصين في صيانة الدش سوا كان ثابت أو مركزي.
  • مع ضمان أطول تاريخ صيانة نصلك أينما كنت في أي مكان داخل القاهرة والجيزة.
  • ويتم ضبط القنوات من خلال عمل قطر اسطوانة “lnb” من خلال استخدام منشار حديدي، مع مراعاة الحذر كم قبل الفني عند استخدام المنشار لكي لا يسبب أي ضرر.
  • ومن ثم يتم القيام بتركيب السلك المموج مكان النشر، والقيام بعمل حاجز على الاسطوانة.
  • ويوضع طبقة من السلك الحديد تحت الطبق، وهذه من أفضل الطرق التي تساعد في حل المشكلة وفي جعل القنوات متاحة للعملاء وتستخدم على كافة الأقمار الصناعية.
تركيب دش نايل سات
تركيب دش نايل سات

طريقة تركيب دش

  1. في البداية يجب اختيار مكان جيد لتركيب الطبق، مع مراعاة أم يكون هذا المكان مكشوف ويكون على مدى 180 درجه.
  2. ولا يكون عرضة لجدران أو مكان نشر الملابس، أو مكان المشاه، كما أن من الأفضل أن يكون النركيب بمكان محمي من الرياح.
  3. في بعض الأطباق الثابتة يتم تركيبها على الجدران بشكل مباشر، وقد يرجع ذلك لأن قاعدة الطبق تكون عبارة عن انبوب مائل بزاوية ولا يوجد وقتها أي مشكلة في تثبيته.
  4. بعد أن تكون قد اخترت المكان المناسب لتركيب قاعدة الطبق، عليك بوضع القاعدة وتثبيتها من خلال النقش على مكان الثقوب لعمل علامات.
  5. تقوم بثقبها من خلال الآلة المستخدمة في ذلك، فنحن حريصين على اختيار أجود الآلات والمعدات.
  6. وبعد أن نقوم بثقبها نقوم باختبار تركيب الاسطوانة البلاستيكية وتوضع في الثقب، والقيام بتثبيتها.
  7. يتم الآن تركيب مسمار البرغي بنهاية المسمار ويتم وضع صامولتين فوق بعض.
  8. وتدويرها، ويتم تكرار تلك العملية لتركيب الكل، ونتأكد من تركيبها بشكل جيد من أجل سهولة التقاط الأقمار والقنوات دوم انقطاع.

عملينا العزيز ماذا تنتظر بعد الآن قم بالاتصال بنا  على مركز تكنو سات وسوف نضمن لك الحصول على أفضل خدمة بأقل سعر.

لن تجده في أي مكان آخر، كما أما قادرين على تغطية كافة مناطق القاهرة الجديدة والتجمعات ومديمة الرحاب والجيزة.

أجهزة الإستقبال|بين سبورت|ترددات|دش|منوعات

أدوات تركيب طبق الدشأفضل تطبيق استقبال الأقمار الصناعيةاتجاه قمر نايل سات على البوصلةاجزاء طبق الدشبرنامج ضبط الدش للايفونبرنامج لتركيب طبق الدشتحريك الطبق من الرسيفرتحميل برنامج Satellite Directorتحميل برنامج ستالايت فيندرتحميل برنامج ستالايت فيندر كيفية توجيه صحن الستلايتتركيب الدش للمبتدئينتركيب دش في البلكونةتركيب طبق(الدش في البلكونة)تركيب عرب سات مع نايل ساتتركيب قمر نايل ساتتوجيه طبق الدشجهاز ضبط اطباق الدش بدون رسيفر أو تلفزيونجهاز وزن الدش طريقة توجيه طبق الدشدرجة قمر نايل ساتزاوية ميل طبق الدشصحن الدشضبط ال LNB نايل ساتضبط الدش بالهاتفضبط النايل سات باعلى إشارة ممكنةضبط طبق الدش بالرسيفرضبط طبق الدش بالهاتفطبق الدش مصدىطريقة تركيب LNBطريقة تركيب LNB كيفية تصليح اشارة الدشطريقة تركيب طبق الدش 100 سم بالصورطريقة تركيب طبق الدش 100 سم بالصور ضبط طبق الدش بالرسيفر جهاز وزن الدشطريقة تركيب طبق الدش 70 سم بالصورطريقة تركيب طبق الدش 70 سم بالصور مكونات طبق الدش معلومات عن الدشطريقة تركيب طبق الدش بالصور نايل ساتطريقة توجيه طبق الدش تركيب الدش بدون تلفزيون ورسيفر وكهرباءطريقة توصيل الدشطريقة ضبط صحن الستلايتطول ذراع طبق 70فكرة عمل عدسة الدشكيف تركيب دشكيفية تثبيت طبق الأقمار الصناعيةكيفية تركيب طبق الدش الثابت بالصوركيفية تركيب طبق الدش الثابت بالصور طريقة تركيب طبق الدش 70 سم بالصوركيفية تركيب طبق الدش نايل ساتكيفية توجيه صحن الستلايت طريقة تركيب طبق الدش المتحرككيفية ضبط الدش بدون تلفزيونكيفية ضبط طبق الدش على النايل ساتكيفية عمل طبق الدشمكونات طبق الدش

لا تعليق

اترك تعليقاً